دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-24

وسط استنكار المواطنين .. "الحكومة بتوفر كهربا" .. !! - فيديو

الراي نيوز - 

آرام المصري 


اشتكى عدد من المواطنين من مشكلة إغلاق الأنوار في الشوارع سواء داخل عمان أو شوارع الطرق الخارجية وخاصة شارع الأردن.

وفي التفاصيل، ذكر المواطنين في تصريح لـرم قطع الأنوار عن جسر عبدون، والذي يُعتبر معلماً حضارياً بارزاً في مدينة عمان. لافتين إلى أنه يؤثر على جمالية الجسر وسلامتهم أثناء استخدامهم لهذا الطريق الحيوي والذي يُعد نقطة رئيسية للمرور بين مناطق مختلفة من عمان.


كما تم الإشارة إلى ذات المشكلة في بداية شارع الأردن عند القدوم من محافظات الشمال، والذي يُعتبر طريقًا سريعًا وهامًا حيثُ يتمتع بحركة مرورية مكثفة تطلب توفير إضاءة كافية وذلك حفاظًا على سلامة المواطنين.


وتساءل المواطنين عن الأسباب الرئيسية لقطع الأنوار في هذه المناطق الهامة والحيوية وما أثره على الصورة الجمالية وسلامة المواطنين وعن السياسات المحلية والإدارية التي تحكم توزيع الإضاءة، مُطالبين الجهات المعنية بالنظر لشكواهم وإعادة إنارة الطرق بشكل تام وكافي مع الأخذ بعين الإعتبار الناحية الجمالية والأمنية للمواطنين.

 

 

Video is the place to enjoy videos and shows together. Watch the latest reels, discover original shows and catch up with your favorite creators.

Posted by ‎Discover Popular Videos | Facebook‎ on ...

 


 

 

عدد المشاهدات : ( 2116 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .